منذ ساعات

الملف الصحفي  >>  

 اتفاقية تعاون بين التعليم وخيرية  

جريدة اليوم الثلاثاء 24 محرم 1438 هـ الموافق 25 أكتوبر 2016 العدد 15838

 اتفاقية تعاون بين التعليم وخيرية  

وقعت وزارة التعليم، اليوم، اتفاقية تعاون مع الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم، بهدف تنسيق العمل المشترك وتبادل الخبرات، وتعزيز التعاون في المجلات التربوية والتعليمية.
ووقع الاتفاقية عن الوزارة وكيل وزارة التعليم للتعليم الدكتور عبد الرحمن بن محمد البراك، وعن الجمعية رئيس مجلس إدارتها الدكتور عثمان بن عبد العزيز آل عثمان.
وأوضح آل عثمان أن الاتفاقية جاءت لتعزيز التعاون بين الوزارة والجمعية، وتنسيق الجهود وتبادل الخبرات، وصولاً إلى تجويد الخدمات التربوية والتعليمية المقدمة لذوي صعوبات التعلم، مشيراً إلى أن الاتفاقية تتضمن تكامل الجهود بين الطرفين في مجال اكتشاف وتنمية مواهب الطلاب ذوي صعوبات التعلم.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية حرص الجمعية على العمل المشترك مع مختلف القطاعات ذات العلاقة بذوي صعوبات التعلم، مثمناً حرص الوزارة على مد جسور التعاون والتكامل مع الجمعية، لافتاً النظر إلى أن هذا التعاون ينطلق من رؤية المملكة (2030)، الرامية لتدعيم مشاركة القطاع الخيري في التنمية، وتعزيز التكامل بينه وبين القطاعين العام والخاص.

undefined

قرار مجلس الوزراء رقم 1006 بتاريخ 13/8/1395 هـ بالموافقة على لائحة تنظيم المدارس الأهلية 
قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 590 بتاريخ 10/11/1401هـ بالموافقة على لائحة الوظائف التعليمية
قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 802 بتاريخ 4/2/1404هـ بشأن شروط تفريغ عدد من شاغلي الوظائف التعليمية للدراسة في البرامج التي تنفذها كليات التربية بجامعات المملكة للحصول على (الماجستير) أو للحصول على الشهادة الجامعية
 
«التربية»: إحالة معلمي «صعوبات التعلم» للعمل في الوحدات «الإرشادية»
رفع لائحة التعليم الأهلي الجديدة للمقام السامي