منذ ساعات

الملف الصحفي  >>  

«قطاع التعليم العالي» بهيئة تقويم التعليم يختتم ورشة مؤشرات الأداء

جريدة الرياض الأحد 06 صفر 1438 هـ - 06 نوفمبر 2016م

«قطاع التعليم العالي» بهيئة تقويم التعليم يختتم ورشة مؤشرات الأداء

نظم "قطاع التعليم العالي" بهيئة تقويم التعليم ورشة عمل تحت عنوان "مؤشرات الأداء والمقارنات المرجعية" في محافظة جدة واستمرت لمدة يومين.
وأوضح د. صالح بن علي القحطاني أن قطاع التعليم العالي في الهيئة يقدم ورش عمل وبرامج تدريبية ذات مستويات مختلفة تتلاءم مع احتياجات مؤسسات التعليم العالي، فمنها ما يغطي النظام الأساسي لضمان الجودة والاعتماد الوطني، ومنها مايشمل جوانب أكثر تخصصاً في المجال. وأضاف بأن هذه الورشة مخصصة لمؤسسات التعليم العالي التي قطعت شوطاً جيداً في مجال تطبيق أنظمة الجودة، وتستهدف مسؤولي الجودة والتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، بالإضافةإلى رؤساء لجان الدراسة الذاتية. وأكد د. القحطاني أن الهيئة ملتزمة بتقديم ورش العمل ضمن سلسلة البرامج التدريبية التي تقدمها الهيئة بشكل مستمر لصالح منسوبي مؤسسات التعليم العالي من أعضاء وعضوات هيئة التدريس.
وشارك في تقديم الورشة كلٌ من د.صالح بن علي الغامدي ود.بثينة زكريا مرشد.
من جانبه ذكر د.صالح الغامدي أن قطاع التعليم العالي بالهيئة يسعى لدعم مؤسسات التعليم العالي في بناء أنظمة ضمان الجودة الداخلية، وهذه الورشة تُعد أساسية لمؤسسات التعليم العالي.

undefined

قرار مجلس الوزراء رقم 1006 بتاريخ 13/8/1395 هـ بالموافقة على لائحة تنظيم المدارس الأهلية 
قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 590 بتاريخ 10/11/1401هـ بالموافقة على لائحة الوظائف التعليمية
قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 802 بتاريخ 4/2/1404هـ بشأن شروط تفريغ عدد من شاغلي الوظائف التعليمية للدراسة في البرامج التي تنفذها
 
 اتفاقية تعاون بين التعليم وخيرية  
 
وزارة_التعليم تبدأ قبول طلبات التحويل من الوظائف الإدارية إلى التعليمية