جريدة الرياض - الأربعاء 25 شعبان  1445هـ - 6 مارس 2024


منذ ساعات

جريدة الرياض

الملف الصحفي

فيصل بن بندر يطلع على إنجازات بنك التنمية الاجتماعية

جريدة الرياض - الأربعاء 25 شعبان  1445هـ - 6 مارس 2024

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، على أبرز إنجازات بنك التنمية الاجتماعية وبرامج التمويل الاجتماعي التي يقدمها.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه، الرئيس التنفيذي للبنك سلطان بن عبدالعزيز الحميدي، وعددًا من منسوبي البنك.
واطلع سموه على أبرز ما يشهده البنك من تحول إستراتيجي في أهدافه وبرامجه وخدماته التي يقدمها، وجهوده في برامج التمويل الاجتماعي لأصحاب الدخل المحدود وتحقيق الاستدامة وتعزيز الدور الاجتماعي. واستمع الأمير فيصل بن بندر، إلى شرح عن جهود البنك في تقديم القروض الإنتاجية والاجتماعية للمواطنين والمواطنات بالمنطقة.
كما استقبل أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم أمس، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية نقاء لمكافحة التدخين سعد محمد العشيوي، وعددًا من منسوبي الجمعية.
واطلع سموه على التقرير السنوي للجمعية للعام 2023م، وتحقيقها جائزة المركز الأول للمشاركة الإبداعية في مسابقة مكين لمكافحة التدخين على مستوى الوطن العربي بمسار التوعية في البيئات التعليمية.
كما استمع سمو الأمير فيصل بن بندر، إلى شرح عن البرامج والفعاليات التوعوية والعلاجية التي أسهمت الجمعية في تقديمها لأكثر من مليون مستفيد.
من جهة أخرى، استقبل الأمير فيصل بن بندر، في مكتبه بقصر الحكم أمس، مبتكر المصحف الإلكتروني للمكفوفين د. مشعل بن هشام الهرساني.
واطلع سموه، على فكرة المصحف الإلكتروني للمكفوفين التي تخدم كتاب الله وتخدم فئة غالية على الجميع (المكفوفين)، الذي يعدّ وقفاً خيرياً وصدقة جارية.
واستمع سموه إلى شرح من د. الهرساني حول الجهود المبذولة في سبيل تحقيق المبادرة المجتمعية لتغطية جوامع منطقة الرياض بواقع 10 آلاف مصحف إلكتروني للمكفوفين.

الرياض - واس

النظام وفقاً لآخر تعديل- نظام بنك التنمية الاجتماعية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/34 تاريخ 1/6/1427 هـ
قرار مجلس الوزراء رقم (75) وتاريخ 30/1/1438 هـ بشأن تعديل اسم "البنك السعودي للتسليف والادخار" ليكون "بنك التنمية الاجتماعية" وإدخال عدد من التعديلات علي نظام البنك

أخبار مشابهة..