جريدة الرياض - الثلاثاء 16 رمضان  1445هـ - 26 مارس 2024


منذ ساعات

جريدة الرياض

الملف الصحفي

سخاء القيادة .. تعزيز لقواعد التكافل الاجتماعي

جريدة الرياض - الثلاثاء 16 رمضان  1445هـ - 26 مارس 2024

رفع أمراء الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله- على التبرّعين السّخيّين لحملة (جود المناطق) التابعة لمنصّة جود الإسكان.
مؤكدين أن هذا التبرع امتداد للدعم والاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة -حفظهما الله- بأعمال الخير ودعم الأسر المحتاجة، والعناية بكل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة لهم".
ونوهوا بالدعم السخي الذي يلقاه القطاع غير الربحي من لدن القيادة -أدام الله عزها- ما يؤكد حرصها على تلمّس حاجات المواطن وتوفير متطلباته وتعزيز مبادئ التكافل، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ ولاة أمر هذه البلاد وأن يديم عليها نعمة الأمن والرخاء.
وأكدوا أن هذا الدعم يجسد حرص القيادة على تعزيز العمل الخيري، تجاه أبنائهم المواطنين والأسر الأشد حاجة في قطاع الإسكان وجاء ليؤكد بشكل جليّ على ما يحظى به قطاع الإسكان لتحسين جودة الحياة للأسر الأشد حاجة تحقيقا لرؤية المملكة 2030".
مضيفين أن دعم العمل الخيري هو نهج المملكة الدائم على امتداد تاريخها، وأن هذا الدعم والاهتمام يشمل أعمال الخير والعطاء كافةً سواءً في دعم الإسكان أو أوجه الخير الأخرى".
وأكدوا أن حملة جود المناطق تعزز من قيم العطاء والتكافل الاجتماعي في وطن الخير، من خلال منصة جود الإسكان.

مناطق - "الرياض"

اللائحة وفقا لآخر تعديل - قرار مجلس الوزراء رقم 547 وتاريخ 30 / 3 / 1396هـ بالموافقة على لائحة جمع التبرعات للوجوه الخيرية

أخبار مشابهة..