منذ ساعات

الملف الصحفي

ترقية 56 عميداً وعقيداً في الحرس الوطني .. بالشرقية

جريدة الرياض - الثلاثاء 8 ربيع الأول 1436 هـ - 30 ديسمبر 2014م - العدد 16990

ترقية 56 عميداً وعقيداً في الحرس الوطني .. بالشرقية

الدمام - محمد الغامدي
قلد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي سته وخمسين ضابطاً بالقطاع الشرقي رتبهم، منهم ثمانية ضباط إلى رتبة عميد وثمانية واربعين ضابطا إلى رتبة عقيد وذلك بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم وذلك في مكتب سموه الكريم بالحرس الوطني للقطاع الشرقي. وبهذه المناسبة تمنى سموه التوفيق والسداد للضباط على الصعيدين العملي والخاص وحثهم على العمل بجد وتفان وبذل المزيد من العطاء لخدمة الدين ثم الوطن الغالي من خلال هذا القطاع العريق.
من جهته ونيابة عن الضباط المرقين شكر مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء عبدالله بن محمد المفيز، سموه على هذه اللفتة الطيبة والتوجيه السديد للضباط المرقين وحثهم على بذل المزيد من الجهد في أداء أعمالهم وواجباتهم التي يقومون بها وعلى اكمل وجه ..
وفي الختام سأل سموه الله عز وجل أن يحفظ قائد المسيرة المباركة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين وسمو سيدي ولي ولي العهد وهذه البلاد وأهلها من كل شر و مكروه .

النظام وفقًا لآخر تعديل - مرسوم ملكي رقم م/10 بتاريخ 10/5/1406هـ بالموافقة علي نظام الدفاع المدني
النظام وفقاً لآخر تعديل - نظام خدمة الضباط في القوات العربية السعودية المسلحة الصادر بالمرسوم الملكي رقم(م/43) بتاريخ 28/8/1393هـ 
أمير الفوج الثالث: تحويل الحرس الوطني إلى وزارة .. نقلة نوعية